أطلقت دار بلغاري Bvlgari الإيطاليّة العريقة لتصميم المجوهرات مجموعة "الديفا" عشيّة إطلاق أسبوع الموضة في باريس لأزياء موسم خريف شتاء 2014. 

 

واختارت الدار السيّدة الأولى السابقة للجمهوريّة الفرنسيّة كارلا بروني، لتكون وجه الحملة الدعائيّة للمجموعة الجديدة. وقد عزت الدار اختيارها لبروني كونها تعكس صورة الديفا (أي السيّدة الراقية في الغناء والفنّ والمجتمع والصيت) المثاليّة التي تفتّش عنها بلغاري، والتي تليق بها المجوهرات الفاخرة. وكما هي العادة مع هذه الدار العريقة منذ القرن التاسع عشر، تمّ إطلاق المجموعة عبر مشاهد سينمائيّة حملت كلّ قطعة منها عنواناً فيه من السحر والرومنطيقيّة والأنوثة ما يجذب اكثر النساء صعبات المنال!

 

وأتت المجموعة من أكثر ما تكون عليه المجوهرات من رقيّ، وسحر الألوان في تنوّع الأحجار الكريمة والألماس والذهب. تتميّز مجموعة الديفا بالذهب الأبيض المرصّع كاملاً بأحجار الألماس، وفي بعض القطع نرى اللمسة الشرقيّة عبر إضافة الإلتواءات والإستدارات عند الأطراف، فيستحيل المعدن الثمين إلى أوراق ناعمة تحيط بمكعّبات الألماس وتزيد في بريقها. 

 

الألوان التي تعكسها كلّ من أحجار الياقوت والزمرّد والزبرجد واليشم وغيرها تتموّج ما بين الأرجواني، والأزرق، واللافندر والأخضر... ألوان قوس القزح لتزيّن عنق السيّدة الراقية.

المزيد
back to top button